إعــــلانات

سونلغاز تفسح المجال للشباب وتمنح الفرصة للكفاءات

سونلغاز تفسح المجال للشباب وتمنح الفرصة للكفاءات
لقاء مع الفرع النقابي لسونلغاز

أكد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز مراد عجال، أن خارطة طريق المجمّع ومنهجية العمل ترتكز أساسا على فسح المجال للشباب، ومنح الفرصة للمهارات والكفاءات.

وجاء ذلك، في كلمة لعجال، خلال اجتماعه اليوم الأحد، مع الأمينة العامة للفرع النقابي لسونلغاز لميس بدر الدين، بمقر المديرية العامة.

وحضر اللقاء، الأمين العام للمجمّع والمدير التنفيذي للرأس المال البشري بالنيابة الدكتور محمد شرتوح.

أين أكّد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز مراد عجال، على العمل رفقة الشريك الاجتماعي خدمة لمصلحة العامة للعمّال بالدّرجة الأولى. وعدم ادّخار أي جهد لتهيئة ظروف ملائمة ومريحة في العمل لضمان نجاح مسعى الارتقاء بالراس الماس البشري للشركة.

كما شدد عجال، على أن العمل لن يكون بطريقة أحادية بل بالتّعاون والتشاور مع الشريك الاجتماعي. ويأتي ذلك لتحقيق مكاسب أكبر لعاملات وعمّال سونلغاز الرّائدة.

كما شرح المسؤول الأول عن سونلغاز، خارطة طريق المجمّع ومنهجية العمل. وكذا الأوليات التي يتعيّن الشروع فيها بالتشاور مع كلّ الفاعلين والشّركاء. والتي ترتكز أساسا على فسح المجال للشباب، ومنح الفرصة للمهارات والكفاءات من جهة، وضمان الشفافية التّامة من جهة أخرى.

ومن جهتها، عبّرت الأمينة العامة للفرع النقابي لسونلغاز لميس بدر الدين، عن استعدادها الكامل للعمل على الحفاظ على المكاسب الاجتماعية للعاملات والعمّال. مؤكدة أن هذا يتأتى بالتعاون مع الرئيس المدير العام للمجمّع.

طالع أيضا:

عجال يشدد على ضمان تزويد ولايات الجنوب بالطاقة في صائفة 2022

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/5dvNy
إعــــلانات
إعــــلانات