إعــــلانات

سيحقق لك الأحلام في الحلال ويحبك بصدق على الدوام

سيحقق لك الأحلام في الحلال ويحبك بصدق على الدوام

الرقم السري :

138321

صادق وأمين يرغب في التعدد ويعد أن لا يميل كل الميل

رجل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 50 سنة، متزوج وأب لأولاد هم قرة عينه، وأعز ما لديه، يملك سكن خاص. اتصل بنا يطلب الحلال، كما قصده شريف يحلم بزوجة تكمل إلى جانبه المشوار. يعد أن يكون لها محبا وصادقا وزوجا عادلا على سنة خير الأنام.
يريد صاحب إعلاننا أن يجتمع بإنسانة تقية، تؤمن بمبدأ التعدد، تمنحه يدها ليمضيان في عالم من الهناء والراحة. أكثر ما يهمه أن تكون صاحبة مستوى جامعي، سنها لا يتجاوز 35 سنة. لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويقبلها حتى لو كانت أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

138322

سيحقق لك الأحلام في الحلال ويحبك بصدق على الدوام

رجل أخر يتمنى التعدد على سنة الله ورسوله، هو من غرب البلاد، يبلغ من العمر 39 سنة، متزوج وأب لأبناء. عامل مستقر وأموره المادية مرتاحة، يحلم بزوجة ثانية ويعد أن يضمن سكنا خاصا وحياة كريمة.
منتهى أمله صاحب إعلاننا لأن يلاقيه الله بامرأة تنافسه على الطاعة لكسب الأجر والثواب، تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري. سنها لا يتجاوز 38 سنة، كما يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138323

أصيل غايته الود الجميل.. فمن تكون له قرة عين

رجل شهم من شرق البلاد، أصيل محترم وجاد، يبلغ من العمر 55 عام، متقاعد من مؤسسة عمومية. متزوج يريد التعدد، لديه أولاد، ويعيش حياة مستقرة والحمد لله.
يتمنى صاحب الإعلان وبموافقة زوجته أن يرتبط بزوجة ثانية تكون أيضا فرحته. يفضلها من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، سنّها أقل من 50 سنة، شرطه أن تكون بالتعدد قابلة. ومن أن تكون ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وله عليها أن يغدق عليها بالود والاحترام.

طالع أيضا :

رجل كريم وصادق تكتفي به طول العمر

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/A9er2
إعــــلانات
إعــــلانات