إعــــلانات

عاصمي متفهم سيكون لك نعم الرفيق

عاصمي متفهم سيكون لك نعم الرفيق

الرقم السري :

 136808

عاصمي متفهم سيكون لك نعم الرفيق

من العاصمة، اتصل محمد شاب متفهم في ال36من عمره، شاب محترم وعلى قدر كبير من الأخلاق والرفعة. كما هو أعزب و موظف مستقر ولديه سكن خاص سيغدو جنة بعد أن يجد عروسا تقاسمه الحياة ويحقق معها الذات.

لا يريد محمد سوى أن يكون له نصيب مع شابة لا يتجاوز عمرها33سنة، يريدها من العاصمة وضواحيها. عزباء، وأهم شرط لديه أن تكون ماكثة في البيت، وله عليها أن يحترمها ويوفيها قدرها.

الرقم السري :

136809

إبن تلسمان سيغدق عليك بالود والمحبة

من تلمسان، تواصل معنا إبراهيم شاب قطف من زهرة عمره الأربعين. ذو خلق ودين وصاحب شهامة لمسناها من خلال حديثنا معه. إبراهيم أعزب لم يسبق له الزواج، موظف في مؤسسة عمومية، لديه سكن خاص وقادر على المسؤولية.

يريد إبراهيم أن يزف عريسا مع فتاة محترمة من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها ما بين25و35سنة، يريدها عزباء. كما يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما أكثر ما يتمناه أن تكون صاحبة النصيب شقراء البشرة وماكثة في البيت.

الرقم السري :

136810

عامل بقطاع البناء سيجعلك من السعداء

المدية ستكون أخر محطة لنا في هذا الركن، حيث إخترنا إعلانا لشاب في ال42 من عمره. أعزب وعامل في قطاع البناء، يملك سكنا خاصا ويريد لأن يحقق حلم والديه بأن يكون مستقرا.

لا يريد إبن المدية سوى أن يسوق له القدر فتاة شابة لا يتعدى عمرها 35سنة، من ولايات الوسط الجزائري. أكثر ما يتمناه أن تكون شريكة عمره بيضاء البشرة وممتلئة الجسم. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد ويعدها بموفور العناية والرعاية.

طالع أيضا :

الرقم السري :

 135580

عزباء من المدية لمن يحلم بالحياة الهنية

أول محطة لنا في هذا الركن ستكون من المدية. أين نحمل لكم رغبة إحدى بناتها في أن يكون لها نصيب من الإستقرار إلى جانب رجل متفهم ومحترم. رقية التي عانقت الربيع ال50من عمرها، عزباء، ماكثة في البيت ومدبرة جيدة لأموره، ذات جمال خلاب وأخلاق عالية. أخبرتنا بكل همة أنها لا تشترط في الشريك سوى أن يكون موظفا مستقرا، كما يعي مسؤولياته ويقدر المرأة كشريك. سنه مناسب لسنها، يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري، تريده أعزبا، كما تقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد. غايتها واضحة ومطلبها معقول فرقية لا تبحث سوى عن الإستقرار وتتمنى أن يكون لها نصيب من السعادة.

طالع أيضا :

وهرانية أصيلة تريده رفيقا آمنا

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/vgoMb
إعــــلانات
إعــــلانات