إعــــلانات

وهرانية أصيلة تريده رفيقا آمنا

وهرانية أصيلة تريده رفيقا آمنا

الرقم السري :

 136805

وهرانية أصيلة تريده رفيقا آمنا

من غرب البلاد وتحديدا من ولاية وهران، اتصلت بنا امرأة أصيلة في غاية اللطف والرفعة. خاطبتنا بكل وقار معربة عن نيتها الطيبة في ان تستقر وتحيا الأمل مع رجل صالح. بكل ما تحمله الكلمة من معاني. كما هي عزباء في الـ52من عمرها، ماكثة في البيت ومدبرة جيدة لأموره. سمراء البشرة على قدر من الرصانة والتواضع.

لا تبتغي صاحبة إعلاننا سوى الستر والحلال إلى جانب من قصده شريف من الغرب الجزائري أو إحدى ولايات الوسط. سنه ما بين51و65سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد وشرطها أن يكون له سكن خاص ومصدر رزق ثابث.

الرقم السري :

136806

مستقبل جميل مع عاصمية أصيلة ذات قلب طيبة

من العاصمة وفي ثاني محطة لنا في هذا الركن. اتصّلت بنا إنسانة طيبة في الـ50من عمرها إلا أن حلاوة روحها وقلبها الطيب جعلاها تبدو أصغر من سنها بكثير. هي ماكثة في البيت وسيدة من الطراز الرفيع. كتب عليها أن تحمل لقب مطلقة ولها بنت في رعايتها هي اغلى وأعزّ ما تملك.

تريد من إستأمنتنا على إعلانها أن تجد لها من يرمم حياتها ويجعل لأيامها معنى، مع رجل يكون من العاصمة وضواحيها. سنه ما بين51و60سنة، لا يهمها إن كانت مطلقا أو أرملا. رجل يقصدها بالحلال ويحسسها بالسكينة والطمأنينة. رجل لديه عمل مستقر وسكن خاص.

الرقم السري :

 136807

من يحتوي قلبي فأكمل معه دربي

فتيحة من عنابة أبت إلّا أن تشاركنا رحلة البحث عن شريك العمر، إمرأة أصيلة في ال55من عمرها، متقاعدة من مؤسسة عمومية. متدينة وبسيطة ، تبدو اصغر من سنها، بيضاء البشرة متوسطة القامة. مسؤولة ومحترمة بشهادة كل من يعرفها.

تريد فتيحة أن تبدأ حياتها من جديد مع رجل صالح ومتدين، تقبله من أي ولاية. ومنتهى أملها أن يسعدها ويريح بالها، سنه ما بين55إلى65سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد. كما تقبل التعدد بكل ثقة فيمن سيرسي ميزان العدل في حياتها بينها وبين الزوجة الأولى.

طالع أيضا :

عزباء من المدية لمن يحلم بالحياة الهنية

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/0QUsG
إعــــلانات
إعــــلانات