إعــــلانات

شهم وصاحب نخوة فمن تملأ حياته مودة ورحمة

شهم وصاحب نخوة فمن تملأ حياته مودة ورحمة

الرقم السري :

138363

يبحث عن السند فمن تكون له رفيقة درب

رجل شهم من العاصمة. عزم على طي صفحات الماضي وقرر البدء من جديد فليس العيب في التعثر ولا حتى في أسباب التعثر. فكلنا بشر ومعرضون لذلك، إنما العيب فيمن يبقى أبد الدهر بين الحفر يتحسر على ما فعل وما لم يفعل. صاحب الاعلان يبلغ من العمر 47 عام، مطلق ولم يرزق بأولاد، من العاصمة، متقاعد من مؤسسة وطنية. ويملك مسكن خاص. يرغب في أن يؤسس لحياته من جديد على أعمدة شرعية لينعم بالراحة البال. إلى جانب زوجة لا يشترط فيها إلا الصدق والصلاح الذي هو أساس كل نجاح. يتمنى أن تكون شريكة حياته من إحدى ولايات الشرق الوسط أو غرب البلاد، سنها لا يتجاوز 42 سنة. لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، يقبلها أرملة أو مطلقة بطفل على  الأكثر.

الرقم السري :

138367

من تصون عرضه وتقبل أن تكون على سنة الله زوجته

نستهل عروضنا من ولاية الأصالة، ونقدم لكم عرضا لرجل أبجة لنا النوايا الحسنة، رجل من ولاية الأغواط. ثابر اجتهد وحقق الكثير من النجاحات، توجه للحياة العملية وتألق فيها. تقلد عدة مناصب واستقر به الأمر حاليا كعامل مستقر في إحدى ولايات الجنوب، هو شاب في الـ40 من عمره. أعزب لم يسبق له الزواج، يملك مسكن خاص ويبحث له عن أميرة تملأه ألوانا وجمالا بحسها المرهف وروحها الصادقة.

رجاؤه في الله، وحلمه أن يعثر على مبتغاه. فتاة صادقة وزوجة صالحة تكون قرة عين له تدخل السرور ومعاني الفرح على حياته، الجدية طريقها. وطيبة القلب مبدؤها، تكون بنت أصول تقبل عرضه على سنه الله والرسول، يريدها من الأغواط والولايات المجاورة لها. وكذا من العاصمة، سنها أقل من 33 سنة، يريدها عزباء. ولا يهم إن كانت ماكث في البيت أو موظفة في سلك التعليم

الرقم السري :

138368

شهم وصاحب نخوة فمن تملأ حياته مودة ورحمة

نبقى في جنوبنا الجميل. لنحط الرحال هذه المرة في واد سوف ونعرفكم منها على رجل تجتمع فيه كل الصفات الحميدة والأخلاق الطيبة. شاب شهم يمشى في حياته بخطوات ثابتة، نال من العمل ما نال وأصبح مهندس يحسب له ألف حساب. كما حصل على منزل خاص والآن يرغب في إتمام نصف الدين والعمل بوصة النبي الكريم.

ابن واد سوف يبلغ من العمر 34 سنة ، أعزب لم يسبق له زواج، يتمنى يلاقيه القدر بفتاة تكون له شريكة لطول العمر. يتعاهدان على الوفاء والعيش على المودة والرحمة وبما يرضي الله، يتمنى أن تكون زوجته من ولاية واد سوف وما جاورها. أو من ولايات الشرق، سنها لا يتجاوز 32 سنة. كما يريدها عازبة لم سبق لها زواج، ما كث في البيت ومقبولة الشكل.

طالع أيضا :

زوج يمكنني من الإستقرار والثبات أحيا معه أجمل حياة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/4lpQ5
إعــــلانات
إعــــلانات