إعــــلانات

من يضع يديه بيدي.. نحلق على بساط الحلال ونحقق الأحلام

من يضع يديه بيدي.. نحلق على بساط الحلال ونحقق الأحلام

الرقم السري :

138364

من يضع يديه بيدي.. نحلق على بساط الحلال ونحقق الأحلام

قد تكابر المرأة توهم نفسها أنا مكتفية مع مختلف الأوضاع بدون زوج يحميها ويساندها. لكن في الحقيقة هي تكابد مرارة الوحدة، محتسبة وراضية، فالمرأة ومهما حققت من نجاحات على كل الأصعدة. يبقى النجاح الأهم أن تؤسس أسرة وتحافظ على شملها. فأنا سيدة ناجحة على الصعيد المهني فانا أشغل منصب إطار في مؤسسة عمومية. كما أنعم عليّ بلين القلب وحسن القول وحب كل من يعرفني. بالرغم من أنني على مشارف الخميس إلا أنني أحيا بروح بريئة لا تعرف غلا الخير، مقبلة على الحياة ومحبة لها. لهذا أبحد عن رجل حنون جميل الروح والأخلاق مثلي حتى نمضي في الحلال معا وسعادة ما بعدها سعادة.

لكل من يهمه أمري: أنا أمينة، من إحدى ولايات الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 50 سنة. عزباء لم يسبق لي الزواج، من عائلة طيبة ذات أصول. كل ما أتمناه هو الحلال إلى جانب رجل يتخذني زوجة وينصبني سيدة حياته الأولى، يقدرني ويزيد من تألقي. أريده من شرق البلاد بسبب ظروف عملي، سنه أقل من 60 سنة، كما أقبله مطلقا أو أرملا. حبذا لو يكون له سكن خاص أعده بالاحترام والوفاء والإخلاص.

الرقم السري :

138365

عفيفة ترجوا الهناء وتناشد عريسا يعاملها بوفاء

أنت أيها الرجل الشهم، أكيد أنك تسعى لتحقيق لتقترن على سنة خير البشر. إن نت تبحث عن شريكة مثالية وامرأة لا تمنح إخلاصها ووفاء إلى لرجل حياتها. إن كنت تريد امرأة تعتمد عليها كسيدة بيت تصون سمعته وتحترم غيابك. لا تذهب بعيد هذه ابن ولاية سطيف تكون له خير ونيس. شابة اتصلت بنا وكل كلمة منها تقول أنها إنسانة طيبة، ليس لها هدف إلا أن تبني أسرة يسوده الود والمحبة. صاحبة الإعلان عازبة لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 40 سنة، متحصلة على دبلوم في الإعلام الآلي. ماكثة بالبيت ومدبرة رائعة لشؤونه، متوسطة القامة وحباها الله بجمال يسر الناظرين.

تتمنى الاقتران في كنف الحلال، إلى جانب رجل صادق وجاد، يكون من إحدى ولايات الشرق خاصة سطيف باتنة برج بوعريريج. كما لا يهم إن كان أرمل أو مطلق أو أعزب، يكون عاملا مستقرا، سنه لا يتعدى 50 سنة.

الرقم السري :

138366

هل من رجل طيب الخصال يقصد هذه الجوهرة في الحلال

أنا شابة من ولاية بومرداس، عازبة لم يسبق لي الزواج. أحلم مثلي مثل أي فتاة أن يكون لي بيتا خاصا وزوجا متفهما نتقاسم متاع الحياة. يتقدم لي على بساط الحلال ومن أهلي يطلبني وينتشلني من رتابة الأيام. أنا شابة في قلبي أمل كبير بان الغد أفضل ولابد أن نسعى إليه كما ينصه الشرع ويرضاه لنا الله. أبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة بالبت والكل يشهد لي بحسن تدبيري فيه. فأنا أحب أن أكون تقليدية داخل منزلي وأخدم بكل حب أهلي وأفراد عائلتي، مقبولة الشكل، سمراء البشرة، متوسطة القامة.

أرغب في بناء عش الحلال، إلى جانب رجل محترم يقدر المرأة ويحترم علاقته الشرعية بها، كما أريده من إحدى ولايات الوسط. سنه ما بين 41 و55 سنة، أقبله مطلق أو أرمل بأولاد،  يكون عاملا مستقرا وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

طالع أيضا :

زوج يمكنني من الإستقرار والثبات أحيا معه أجمل حياة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/xrFV3
إعــــلانات
إعــــلانات