إعــــلانات

هذه الحالة الصحية لضحايا انفجار الغاز بالمحمدية

هذه الحالة الصحية لضحايا انفجار الغاز بالمحمدية

تسبب انفجار الغاز صبيحة اليوم الإثنين في إصابة 3 أشخاص بجروح في العاصمة.

وجاء في بيان ولاية الجزائر أنه على إثر انفجار  لغاز المدينة تبعه حريق. بشقة بالطابق الثاني لعمارة متكونة من 05 طوابق بحي الشهيد علي عقون (82 مســـكن) ببلدية المحمدية. الذي وقع صباح اليوم الإثنين، على الساعة 05 و15 دقيقة. تدخلت مصالح الحماية المدنية بحضور السلطات المحلية. أين تم إسعاف 03 أشخاص أصيبوا إثر هذا الحادث، واحد منهم تم اسعافه في عين المكان وتم تحويل شخصين آخرين إلى المستشفى.

كما تم التكفل بحالتيهما وقد غادرا المستشفى في حالة جيدة، كما تم إخماد الحريق من طرف مصالح الحماية المدنية، ومنع انتشاره للشقق المجاورة. حيث تم  أيضا تسجيل انهيار جدران الشقة و كذا منزلين (02) مجاورين بالإضافة إلى تسجيل أضرار على مستوى عدة شقق بالطوابق العليا للعمارة.

وقد شرعت المصالح المختصة في إجراء تحقيق حول أسباب وملابسات هذا الانفجار. مع إيفاد لجنة من مصالح هيئة المراقبة التقنية للبنايات (CTC) فيما سيتم التكفل بالعائلات المتضررة من طرف مصالح الولاية.

كما تدعو مصالح الولاية كل المواطنين إلى التحلي بمزيد من الحيطة والحذر في استخدام مختلف الأجهزة المنزلية التي تعمل بالغاز. والمراقبة الدورية لها من طرف مختص، مع احترام شروط التهوية والأمان. لتفادي الأخطار والحوادث المتصلة بالاستخدامات المختلفة للغاز، حفاظا على الأرواح والممتلكات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ylGy4
إعــــلانات
إعــــلانات