إعــــلانات

وهران.. إنقاذ عائلة بأكملها تعرضت للإختناق بسبب الغاز

وهران.. إنقاذ عائلة بأكملها تعرضت للإختناق بسبب الغاز

تمكنت وحدات الحماية المدنية، اليوم السبت، من إنقاذ 4 أشخاص بعد تعرضهم للاختناق جراء استنشاقهم الغاز في وهران. كما  تدخلت الحماية في حدود الساعة الحادية عشر، و7 دقائق صباحا في عين البيضاء بحي 2700 مسكن بعين البيضاء بلدية ودائرة السانيا.

وتوجهت الحماية المدنية لولاية وهران،  إلى عين المكان، أين تم إنقاذ أربعة أفراد من عائلة واحدة. حيث يتعلق الامر بالأم 50 سنة وابنتيها 13 سنة، 5 سنوات والإبن 13 سنة. كما وقع الحادث جراء استنشاق الضحايا غاز أول أكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء داخل مسكنهم العائلي.

ويعاني الضحايا الأربعة، من ضيق في التنفس، أين تم تقديم لهم الإسعافات الضرورية. كما تم تحويلهم على جناح السرعة نحو مصلحة الاستعجالات بمستشفى وهران الجامعي.

كما تدخلت مصالح الحماية المدنية من اجل اسعاف وانقاذ 21 شخص يعانون من صعوبات وضيق في التنفس. جراء استنشاقهم للغاز المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات الماء بكل من الجزائر، جيجل، سيدي بلعباس، المدية، وبومرداس.

كما جددت مديرية الحماية المدنية لولاية بومرداس  ندائها الوقائي خاصة و تزامنا مع إنخفاض درجة الحرارة من رفع من درجة الحيطة والحذر.

وهذا بترك منافذ التهوية مفتوحة و عدم سدها مع مراقبة لون الشعلة و كذا المراقبة الدورية للاجهزة التي تشتعل بالغاز من طرف إخصائي حد ضرورية.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/uCH2j
إعــــلانات
إعــــلانات