إعــــلانات

غلق ملعب حملاوي بقسنطينة إلى أكتوبر القادم

بقلم محمد.ل
غلق ملعب حملاوي بقسنطينة إلى أكتوبر القادم

أعلنت إدارة ديوان المركب المتعدد الرياضات الشهيد “حملاوي” بقسنطينة، غلق الملعب إلى غاية شهر أكتوبر المقبل، تحسبا لإعادة تهيئة أرضية الميدان.

وكشفت إدارة شباب قسنطينة، بأنها تلقت، مراسلة من إدارة ديوان المركب تؤكد من خلالها استحالة فتح أبواب ملعب حملاوي، للاستقبال فيه طيلة فترة الأشغال التي باشرتها مؤسسة الأشغال العامة لسيدي موسى ( EYSM) على مستوى الأرضية المعشوشبة طبيعيا.

مضيفة في منشور على صفحتها عبر “فيسبوك” أمس الأحد، بأن غلق الملعب سيمتد إلى غاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الداخل.

كما أوضحت إدارة “السياسي” بأن نظيرتها من المركب المتعدد الرياضات الشهيد “حملاوي” أكدت وجوب الاتصال بالرابطة المحترفة لكرة القدم، للإستقبال بملعب بن عبد المالك بدءا من الجولة القادمة.

للإشارة فإن شباب قسنطينة، سيستقبل يوم الجمعة المقبل، 22 سبتمبر الجاري، مولودية الجزائر، في قمة الجولة الـ 2 من البطولة، في غياب الجمهور، بسبب العقوبة المسلطة على أصحاب الديار من الموسم الفارط.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎CSC TEAM 125YEARS اخبار NEWS راسلت إدارة دیوان المركب المتعدد الرياضات الشهيد حملاوي اليوم إدارة النادي الرياضي القسنطيني لتأكيد استحالة فتح أبواب المركب للاستقبال فيه طيلة فترة الأشغال التي باشرتها مؤسسة الأشغال العامة لسيدي موسى (EYSM) على مستوی الأرضية المعشوشبة طبيعيا والتي ستمتد إلى الأسبوع الأول من شهر ،أكتوبر مؤكدة وجوب الاتصال بالرابطة المحترفة لكرة القدم للإستقبال بملعب بن عبد المالك بدءا من الجولة القادمة. CSC CONSTANTINOIS SPORTIF CLUB KCS ENTP‎’‎

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/SFM9J
إعــــلانات
إعــــلانات