إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-           عرض الأسبوع

1000 بعد الصبر وفقدان فرحة العمر يلزمني البديل لكي أستمر

لن أبالغ إذا قلت لكم إني عديمة الحظ إلى أقصى درجة، لأن الحزن نال مني وسرق فرحة العمر، خطف رفيق الدرب بعد أيام قليلة من زواجي، تركني وحيدة أصبحت كالزهرة الذابلة رغم أني فتية في الـ21 من العمر، شعرت وقتها بأن الدنيا توقفت برحيل شريك العمر، صبرت واستغفرت وأكثرت من الدعاءاللهم أجرني في مصيبتي وعوضني خيرا منها، ولأن رحمة الله واسعة فقد شعرت بشيء من الطمأنينة يسكن قلبي فهدأت روعتي، وانشغلت قليلا عن هذا المصاب بممارسة هوايتي المفضلة حرفة الخياطة. الآن وبعدما جمعت أشلاء قلبي أرغب بالاستمرار والانطلاق مرة أخرى، وشعاري لايأس مع الحياة، فمن بوسعه أن يحقق لي السعادة، رجل عمره من 34 إلى 40 سنة، أقبله من أي ولاية أتمنى أن يكون أرمل أعده بوفاء والرعاية مدى الحياة.

لبنى/ العاصمة

–          موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

25 جميلة بهية تناشد الحياة الهنية

نوال من قسنطينة، موظفة مستقرة في قطاع الصحة، تبلغ من العمر 28 سنة، شابة متميزة، طموحة وحالمة، محبة للحياة، وهبها الله من الحسن والرقة ما جعلها جميلة ورائعة، غايتها الاستقرار مع رجل شريف تحت سقف الحلال، عمره من 30 إلى 45 لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، مسؤول وناضج، من قسنطينة أو شرق البلاد.

35 أتمنى رجلا شهما أحقق معه الحلم

فتاة طيبة وصالحة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 25 سنة، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، مثقفة ومُلمة بشؤون الحياة، متوسطة القامة وأنيقة، تبحث عن زوج صالح ومستقيم تبدأ معه المشوار في رحاب المودة والأمان، من العاصمة، بومرداس أو الوسط الجزائري، لم يسبق له الزاواج لا يتعدى 35 سنة، ترضى العيش مع الأهل وتحلم أن يكون شريك حياتها شهما وقادرا على تحمّل المسؤولية.

45 ابنة غيليزان تسعى لتجسيد الحلال

شابة من غليزان، 28 سنة، موظفة متحصلة على شهادة ليسانس في الأدب العربي، متوسطة القامة، أنيقة جميلة الجوهر، متسامحة، هادئة ورصينة، ترغب في إتمام نصف دينها مع رجل ناضج ومسؤول يقاسمها الحياة بما يرضي الله والرسول، من إحدى ولايات الغرب الجزائري عمره من 30 إلى 40 سنة، لم يسبق له الزواج، عامل مستقر.

–          مطلقات يتمنين تجديد الحياة

100 من يحقق لـ أمينة حياة كريمة

أمينة من العاصمة، شابة مطلقة أم لطفل، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت لديها مستوى ثانوي، متوسطة القامة، جميلة وأنيقة، مهتمة بنفسها ومحبة للحياة، تريد الاقتران في رحاب الحلال مع زوج يقدرها، عمره من 30 إلى 45 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، عامل مستقر يكفل لها الحياة الكريمة من العاصمة أو الوسط الجزائري.

200 مطلقة من ميلة غايتها السكينة والطمأنينة

سناء من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 31 سنة، شابة مطلقة دون أولاد، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، ترغب في الاستقرار وتجسيد الحلال مع رجل صالح ومسؤول، عمره من 35 إلى 40 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا من جيجل، ميلة أو الشرق الجزائري، تعده بالوفاء والهناء.

300 أتوسم فيك الصدق والإخلاص يا شريك العمر وتاج الراس

سمية من واد سوف، شابة مطلقة دون أولاد تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، ربة منزل ممتازة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تحلم بدخول القفص الذهبي لتحظى بالاستقرار والسعادة مع زوج مخلص وصادق من أي ولاية، لا يتعدى 39 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بطفلين على الأكثر تتوسم فيه الصدق لتعيش معه السعادة إلى الأبد.

400 غايتي الستر لأحمي نفسي من الفتنة وأنا في مقتبل العمر

نجاة من الغرب الجزائري، شابة يافعة تبلغ من العمر 23 سنة، لم يكتب لها استمرار العشرة الزوجية فحدث الانفصال، علما أنها لم ترزق بالذرية، ماكثة بالبيت بيضاء البشرة متوسطة القامة، رصينة ورشيدة، غايتها الستر لتحمي نفسها من الفتنة وهي في مقتبل العمر، من أجل ذلك تناشد رجلا صالحا لا يتعدى 40 سنة، من بشار أو الغرب الجزائري، تقبله مطلقا أو أرمل بولدين على الأكثر

–          صبايا في حاجة للعناية والرعاية

10 شابة أصيلة تعدك بأيام جميلة

شابة شريفة وصادقة من أم البواقي، في العقد الثاني من عمرها، ماكثة في البيت، ترغب في إتمام نصف دينها مع رجل متفهم وأصيل يحترمها ويكون لها نعم الزوج الصالح، تشترط أن يكون متواضعا، متدينا وتقيا، تقبله أرمل يناسبها سنا، طويل القامة من أية ولاية الولاية.

20 فتية لا تمانع الارتباط بأرمل أو مطلق لديه أولاد

لمياء من العاصمة، شابة صادقة تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، تود التعرف على رجل ناضج وشريف من أجل الاقتران حسب الأصول وسنة الله والرسول، لا يتعدى 42 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بولد، من أي ولاية يضمن لها السعادة والهناء.

 30  أتمنى زوجا شاويا أو من الجنوب الجزائري منخرطا في الجيش الوطني

صبية من ولاية جيجل، عمرها 23 سنة، ماكثة في البيت، لديها مستوى النهائي، طويلة القامة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن شريك حياتها ونصفها الآخر، لتكمل معه مشوار الحياة تحت سقف الحلال، رجل متواضع وشهم، عمره من 24 إلى 34 سنة، تقبله أرمل طويل القامة، أسمر ورياضي، شاوي أو من الجنوب الجزائري منخرط في الجيش الوطني.

40 من يرغب في العيش بإحسان عليه بعروس من تلمسان

فتاة متميزة ورائعة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت ومدبرة ممتازة لشؤونه، متحصلة على شهادات في الحلاقة وتحضير الحلويات، بيضاء البشرة، محجبة ومتوسطة القامة، تناشد شريك الحياة لتحظى بالاستقرار والطمأنينة، تشترط أن يكون عاملا مستقرا، لا تمانع الارتباط بأرمل أو مطلق، لا يتعدى 37 سنة من تلمسان خاصة.

–          الطيبون للطيبات

500 محامي يبحث عمن تشاركه الحياة والعيش في ثبات

محامي من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، مقيم مع العائلة، أبيض البشرة، طويل القامة، يسعى لتطليق العزوبية وإنشاء عش الزوجية مع شريكة الحياة ورفيقة الدرب لتكون له مخلصة وفية في السراء والضراء، شابة واعية من أي منطقة، خاصة الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، يتمنى أن تكون عاملة.

600 مسير شركة يبحث عن رفيقة مرهفة الإحساس رقيقة

لمين من البليدة، يبلغ من العمر 39 سنة، لم يسبق له الزواج، مسير أعمال بشركة، طويل القامة ومقبول الشكل، يريد الارتباط على سنة الله ورسوله مع شابة شريفة وناضجة، مرهفة الإحساس ورقيقة المشاعر، تناسبه سنا، من أي منطقة، صالحة ومتفهمة، عاملة أو ماكثة بالبيت.

 700 صادق وأمين في حاجة لامرأة يتخذها قرة عين

علي من ولاية سكيكدة، رجل صادق يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة لديه مسكن خاص، أبيض البشرة وأنيق، لم يسبق له الزواج، يسعى للاستقرار تحت سقف الحلال مع زوجة متفهمة وناضجة، من الشرق أو الوسط الجزائري، عمرها من 25 إلى 35 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي.

 800 ميسور الحال يتمنى الاستقرار في أقرب الآجال

محمد من ولاية ڤالمة، رجل محترم ومسؤول في الـ 43 من عمره، ميسور الحال، موظف بمؤسسة بترولية في الصحراء، طويل القامة وأبيض البشرة، يناشد امرأة متفهمة وحنونا ليرتبط معها على سنة الله والرسول، عمرها من 28 إلى 40 سنة، ماكثة في البيت، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي من الشرق الجزائري.

–          الجواهر الروحانية لحياة خالية من السلبية

تشعر بالفشل في حياتك؟ قلة الحظ تطاردك والوساوس والهواجس تمنعك من العيش بسلام؟ قد يكون ذلك بسب قوة خفية أو أفعال مؤذية، للتخلص من هذه الإشكالية الأخ مراد يضمن لكم المساعدة الشرعية من أجل تسهيل أموركم وللحصول على لؤلؤة الحياة الهنية، فسارعوا للاتصال على الأرقام الآتية:

 

3800، 3801، 3002

رابط دائم : https://nhar.tv/8zX8u
إعــــلانات
إعــــلانات