إعــــلانات

 زميلتي في العمل صارت كابوسا وضعني على حافة الخطر

 زميلتي في العمل صارت كابوسا وضعني على حافة الخطر

 زميلتي في العمل صارت كابوسا وضعتي على حافة الخطر

السلام عليكم ورحمة الله، ثقة في هذا المنبر أريد اليوم أن أضع بين أيديكم مشكلة تؤرقني وأخذت كل تفكير، فأنا رجل متزوج أعيش حياة مستقرة والحمد لله، أما في العمل فأنا أشعر بضيق في صدري بسبب زميلة لي العمل تترصد لكل خطواتي.

 زميلتي في العمل صارت كابوسا وضعتي على حافة الخطر

حاولت كثيرا التقرب مني. لكنني اتقيت الله وأوصدت في وجهها كل الأبواب، فبالرغم من أنها متزوجة وأم لأولاد ولها حياة خاصة. تحاول بكل الطرق التدخل في حياتي، حتى أنها تحاول الاتصال بي وأنا في المنزل بحجة العمل. وهذا يزعج زوجتي كثيرا، ولأنني لم أتجاوب مع طريقتها تحاول يوميا أن تفتعل لي المشاكل، أو تبحث عن أي مبرر ليقربها مني في العمل أو حتى خارج أوقات العمل،

 زميلتي في العمل صارت كابوسا 

ومنذ أن بدأت في محاولاتها. انقلبت حياتي حتى طالت المشاكل أسرتي والله يعلم بحالي، حتى زوجتي صارت شعر أنّ هناك شيئا غير طبيعيّ يتربص بحياتنا، وأنا صرت عصبي للغاية معها ومع الأولاد، ولأتفه الأسباب تدُبُّ المشاكل في المنزل، فما العمل لأتخلص من هذا الحال..؟ ومن أذى هذه المرأة..؟

نصر الدين من الشرق

الــــــــــــــــــــــــــــــــــرد:

وعليكم السلام ورحمة الله أخي الفاضل، سأبدأ بالرد على رسالتك من حيث انتهيت، فبث الاستقرار الأمان والمودة في أسرتك لابد أن تكون هي أولوياتك في الحياة كرجل متزوج ومسؤول، لذا حاول أن تحدد بدقة مسببات التوتر الحاصل بينك وبين زوجتك لتستطيع تجنبها، أو التعايش معها خاصة تلك المسببات التي لا يمكن تغيرها في الحياة، كعملك،  فمن الواضح أنك تواجه ضغطا كبيرا في حياتك كما ذكرت، وقد باتت من الضروري أن تقف أنت وزوجتك بعيدا عن هذه الضغوط وتحاولان مناقشة ما يحصل بكلّ هدوء ودون أيّ انفعال حتّى لا يصدر أيّ سلوك أو كلمة تندمان عليها.

 زميلتي في العمل صارت كابوسا وضعتي على حافة الخطر

وبما أنك ترى أن هذه الزميلة تُشكّل مشكلة في حياتك ناقش مع زوجتك الأسباب والحلول، وحتما ستجدها متفهمة على صراحتك، لأن انفعالاتها أكيد بسبب غيرتها ومحبتها وخوفها من أن يطال أسرتها أي ضرر، أظهر لها حبك واهتمامك، ووضح لها أن العلاقة التي تربطك بهذه الزميلة لا تتعدى نطاق العمل، خاصة أنك بالفعل وضعت حدا لها كما ذكرت.

أخي الفاضل حاول أن تخرج من دائرة المشاعر السلبية. حتى لا تضبب أمام الرؤية، وابعث من جديد بمشاعر دافئة بينكما، حتى لا تتراكم الضغوطات .ولا تجعل من كل هفوة بابا لمشكلة جديدة، تجاهل تلك الزميلة قدر المستطاع، وتضرع إلى الله تعالى بالدعاء الخالص كي يصرف عنك كيدها، ويزرع في بيتك الطمأنينة ويجمع بينك وبين زوجتك. بالمودّة والرحمة بإذن الله.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/qD4YR
إعــــلانات
إعــــلانات