إعــــلانات

عام حبسا نافذا لشاب سرق البطاقة المهنية لملازم أول للشرطة بالدار البيضاء 

عام حبسا نافذا لشاب سرق البطاقة المهنية لملازم أول للشرطة بالدار البيضاء 

أصدرت محكمة سيدي امحمد عقوبة عام حبسا نافذا و100 ألف دينار غرامة مالية نافذة لشاب في العقد الثالث من  العمر (ب.م.ر).  كما توبع  الشاب بتهمة السرقة واستعمال هوية الغير والتي طالت البطاقة المهنية لملازم اول للشرطة بالدار البيضاء (ه.ع). لأجل النصب  والاحتيال على المواطنين.

طالع أيضا:

تأجيل محاكمة 17 شخصا ينخرطون ضمن جماعة إرهابية بالخارج

وكان وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بسيدي امحمد قد التمس تسليط عقوبة عامين حبسا نافذا و 200 ألف دج غرامة مالية نافذة لشاب في العقد الثالث من العمر (ب.م.ر).

وهذا بعد متابعته بتهمة سرقة البطاقة المهنية لملازم اول لشرطة أمن دائرة الدار البيضاء (ه.ع) .

و في هذا السياق، حسب مادار في جلسة المحاكمة المتهم  قام بسرقة البطاقة المهنية  للشرطي.   من اجل النصب  و الاحتيال على المواطنين.

و بعد مثوله امام هيئة المحكمة  وجهت له تهم السرقة  و إستعمال هوية الغير  إلا انه أنكر التهم المنسوبة إليه جملةو تفصيلا.

كما صرح انه لم يسرق البطاقة المهنية بل عثر عليها لأنها كانت  ملقاة على الأرض ،ملتمسا من هيئة المحكمة بتبرئته.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما أجلت هيئة محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء اليوم الأحد، محاكمة جماعة إرهابية تضم 17 متهما، 16 منهم متواجدا بالمؤسسة العقابية. بكل من  القليعة، البليدة، الشلف، بحيث تم تأجيل القضية الى آخر الدورة الجنائية. بسبب عدم تحويل 7 متهمين موقوفين سجني البليدة والشلف.

ويواجه المتهمون الـ17 تهما ثقيلة تتعلق بجناية الانخراط في جماعة إرهابية وتمويلها، محاولة السفر إلى دولة أجنبية. بغرض ارتكاب أفعال إرهابية والمشاركة فيها باستخدام تكنولوجيا الاعلام والاتصال. والاتصال لتجنيد أشخاص لصالح تنظيم إرهابي، وجناية الانخراط في تنظيم إرهابي ينشط خارج الوطن، جناية تشجيع وتمويل جماعة إرهابية. وجناية عدم التبليغ عن جناية، جناية حمل ونقل متفجرات بدون رخصة من السلطات المختصة.

رابط دائم : https://nhar.tv/q1WpH
إعــــلانات
إعــــلانات