إعــــلانات

عرض مميز.. لكل من ترغب في الهناء والستر

عرض مميز.. لكل من ترغب في الهناء والستر

الرقم السري :

138086

أعزب يناجي رفيقة للدرب

شاب من ولاية معسكر، اتصل بنا وأعرب عن خالص نيته في أن يكون له نصيب على يد مركز الأثير. يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب لم يسبق له الزواج، هدفه شريف وقصده نبيل. كما يتمنى العثور على رفيقة تكون له حليلة طول الدهر في علاقة متينة عمادها الحب والتناغم والهناء.

ليس هناك من الشروط لدى صاحب إعلاننا هذا سوى أن تكون صاحبة النصيب من إحدى ولايات الغرب الجزائري فقط. سنها لا يتجاوز 30 ربيعا، عزباء، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت. وهو من جهته يعدها بأن يكون لها نعم السند والمعين إلى يوم الدين.

الرقم السري :

138087

فرصة من ذهب لكل من ترغب في الهناء والستر

نبقى في غرب البلاد، بالتحديد من ولاية وهران، لنقول لكل مهمة ومستعدة للارتباط فرصتك بين يديك. رجل نوى الحلال، ويرغب في الاستقرار في أقرب الآجال، صاحب إعلاننا الثاني في هذا المقام يبلغ من العمر 50 عام. مطلق بولدين في رعاية الزوجة، موظف مستقر في مؤسسة وطنية. لديه سكن خاص ولا ينقصه سوى تقية صادقة تملأ حياته حبا وتميزا.

منتهى أمله إنسانة طيبة تعاشره بالمعروف، شرطه أن تكون ذات أخلاق، نقية الروح أصيلة. يريدها من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها أقل من 48 عام، يقبلها مطلقة أو أرملة. ولا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138088

عرض مميز.. لمن تقبل التعدد

من ولاية تلمسان نقدم لكم عرضا لرجل صالح بأتمّ معنى الكلمة، يبلغ من العمر 58 عام. متزوج ويرغب في التعدد، رجل بنى نفسه بنفسه حيث أنه يشغل منصب إطار في مؤسسة عمومية مرموقة. لديه سكن خاص يضمنه للزوجة الثانية التي يعد أنّه سيكفل لها كل أساليب السّعادة.

يريد صاحب إعلاننا هذا أن تكون من ستخوض معه هذه التجربة من إحدى ولايات الغرب أو الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز 48 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفلين صغيرين. وأكثر ما يهمه أن تكون ربة بيت ممتازة تزيده تألقا ورونقا.

طالع أيضا :

زوج محترم وصادق لعروس من ولاية تيارت

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/HPIvn
إعــــلانات
إعــــلانات