إعــــلانات

من تشق الطريق مع عاصمي أعزب في الخمسين؟

من تشق الطريق مع عاصمي أعزب في الخمسين؟

الرقم السري :

138524

من تشق الطريق مع عاصمي أعزب في الخمسين؟

أنا رجل أعزب من العاصمة، في الربيع ال50من عمري، موظف مستقر في إحدى للمؤسسات الخاصة المرموقة، لم يسبق لي الزواج. ولدي سكن مريح ورحب.أعلم أنني في سن يجعلني على قدر من الوقار والسكينة. وقار دفعني ان أعرج نحو مركز الأثير علني أجد من بين قارئاته. من تقبل بخوض غمار تجربة جميلة ملؤها التواد والرحمة والحب على سنة الله ورسوله.

أريد ان تكون لي زوجة من إحدى ولايات الوسط، أعدها أن أكون لها نعم المؤنس والرفيق، سنها لا يتجاوز40سنة. كما أريدها عزباء جميلة الشكل، وحبذا لو كانت ماكثة في البيت. ثقتي كبيرة في كل من سيقرأ رسالتي هاته وأنا ممتن لكل من ستضع ثقتها في شخصي. فأنا حنون ومتعقل إلى أقصى درجة بشهادة الجميع والحمد لله.

الرقم السري :

138525

من تقبل التعدد وفق الشرع والسنة؟

لم أتعب كثيرا حتى أتخذ قراري المتمثل في التعدد وفق ما يقتضيه الشرع والسنة. فمنبر صفحة أدم وحواء يخدمني ويخدم كل من ظلت بهم السبل للعثور على شريكة الحياة.

أنا خليل من العاصمة، أبلغ من العمر41سنة، موظف مستقر أجني قوتي بالحلال. لي سكن خاص وبإمكاني أن اضمن سكنا خاصا للزوجة الثانية التي أريدها لأن تكون من العاصمة وضواحيها. وأكثر ما أتمناه أن تكون أرملة بأولاد، ولا يهمني إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. وأعدها أن أكون لها نعم السند.

الرقم السري :

138526

مطلق يبحث عن الأمان وشعلة متقدة من الحنان

تهت كثيرا قبل أن أجد ضالتي المتمثلة في صفحة”أدم وحواء”حتى أبثّ فيها بما يخالجني ويرهق تفكيري. فطلاقي عصف بحياتي وأثقل كاهلي بالهموم. طلاق جعل مني ورقة ضائعة في مهب الريح.

أنا عبد القادر من العاصمة، أطل من الشرفة ال50من عمري الذي غدا مؤسفا في تفاصيله بعد أن فكت رابطتي الزوجية. بمن توسمت أنها ستبقى إلى جانبي إلى أخر العمر. متقاعد أنا ولي بيت يتسع أن يكون لأحلامي مرفأ.

أريد أن أبدأ من جديد مع إمرأة صادقة جميلة الروح والأخلاق، من العاصمة، البليدة، تيبازة، سنها لا يتجاوز45سنة. لا يهمني أن تكون مطلقة أو أرملة بأولاد أعد أن أكون لهم ابا صالحا.لمن يهمها أمري، فأنا هنا.

طالع أيضا :

من تكون لي الأمل أحيا معها السعادة بلا ملل

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/Lb7nx
إعــــلانات
إعــــلانات