إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-           عرض الأسبوع

1000 لدي كل المقومات لأعيش أحلى وأجمل حياة

لأني قررت عدم الاستسلام، والمضي قدما إلى الأمام، فإني اتخذت قرارا لا رجعة فيه، ويخص مصيري بعد الانفصال والتحرر من علاقة لم يكتب لها الاستمرار، فلمَ الحزن والانكسار وأنا صبية لديها كل المقومات لتعيش أحلى وأجمل حياة.من الشرق الجزائري في العشرين من العمر، مطلقة دون أولاد، جميلة وجذابة، بيضاء البشرة طويلة القامة، لا أريد أن يأسرني الملل، الوحدة والروتين لذا أرغب في الانطلاق والسعي من أجل الظفر بعلاقة شرعية والسعي لأعيش في وفاق واتفاق مع رجل صادق، مخلص، محب وحنون، أرضى العيش معه أينما يكون، يضمن لي لقمة العيش الحلال، لا أبالي بماضيه ولا يهمني إن كان أرمل أو مطلقا، فكل ما أتمناه الهناء وراحة البال ولا بأس إن كان النصيب متزوجا، فلا أمانع أن يتخذني زوجة ثانية وفقا للشريعة الإسلامية.

وئام/ الشرق

–          موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

25 جميلة مرحة تناشد السكينة والراحة

فتاة طيبة ومتميزة من ولاية قسنطينة، في الثلاثين من عمرها، لديها شهادة ليسانس في القانون والإدارة، ابنة عائلة عريقة، جميلة مرحة، تتمنى أن يرزقها الله بزوج صادق، صالح ومتواضع لتكمل معه نصف الدين بما يرضي الله ورسول الكريم، لم يسبق له الزواج، عامل مستقر، متخلق وملتزم، من الشرق، العاصمة أو ضواحيها، تعده بالسعادة والهناء.

35 أستاذة التعليم لمن يرغب في الزواج في الحين

كريمة من الغرب الجزائري، في الثلاثين من عمرها، لم يسبق لها الزواج، أستاذة التعليم، متوسطة القامة وسمراء حلوة، رصينة بطباع هادئة، تحلم بالاقتران وتجسيد الحلال مع رجل ناضج ومتفهم، جاد ومستعد لتحمل المسؤولية المادية والمعنوية للزواج، لا يتعدى 36 سنة، تقبله مهما كانت حالته الاجتماعية، وترضى العيش معه في أي مدينة شرطها الوحيد أن يكون لديه مصدر رزق ثابت يكفل لهما الحياة الكريمة.

45 من يكون الدعم المستمر لصبية تحضّر لشهادة الماستر؟

فتاة غاية في الجدية من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 24 سنة، لديها مستوى جامعي تحضّر لنيل شهادة الماستر، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تحلم بالاقتران وتأسيس عائلة مثالية، قوامها التفاهم والمحبة مع زوج يقدرها ويرتقي إلى مستوى أحلامها وطموحاتها، أصيل وصالح ترتاح معه، لا يتعدى 34 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه عمل مستقر من العاصمة، بومرداس، البليدة، أو الوسط الجزائري.

–          مطلقات يتمنين تجديد الحياة

100 عشرينية ترضى أن تكون لك زوجة ثانية

فتاة صادقة ومتواضعة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 25 سنة، مطلقة ماكثة في البيت، متحصلة على شهادة في الطبخ، بيضاء البشرة، طويلة القامة، جميلة وجذابة، غايتها التعرف على رجل متفهم، حليم ومستقيم من أجل الزواج وتجسيد الحلال، لا يتعدى 45 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكنا خاصا لها، يعدها بالوفاء والإخلاص، تتمنى العيش في الوسط أو الغرب الجزائري.

200 يا من تحقق لي أملي والرجاء.. أعدك بالإخلاص بالوفاء

فتاة من تبسة، مطلقة أم لطفل تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، جميلة وجذابة، ممتلئة الجسم، بيضاء البشرة، تتمنى تجديد حياتها على أسس متينة من التفاهم والتراضي مع رجل شريف وصادق، من تبسة أو الشرق الجزائري، لا تمانع الارتباط بأرمل، يكون عاملا مستقرا، يناسبها سنا، يضمن لها السعادة وراحة البال، تعده بالوفاء وعيش السعداء.

 300 غايتي الاستقرار وأرضى العيش معك في أي مكان

آمال من الغرب الجزائري، شابة مطلقة تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، جميلة المظهر والجوهر، تتمنى أن يرزقها الله برجل شهم، طيب وحنون، تعيش معه في رحاب الاحترام والتفاهم، يؤنسها لتكون له قرة عين، عمره من 40 إلى 50 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا لديه أولاد، ترضى العيش في أي منطقة من التراب الوطني لأن غايتها الاستقرار وتحصيل السكينة والطمأنينة.

–          صبايا في حاجة للعناية والرعاية

10 شهرزاد تناشد عيش السعداء

شهرزاد من المسيلة، صبية في العشرين من عمرها، مقبولة الشكل ومعتدلة القوام، موظفة، ترغب في إتمام نصف دينها بما يرضي الله والرسول مع شاب يقدرها ويحترمها، لا يتعدى 30 سنة، لم يسبق له الزواج، ترضى العيش معه في أي مدينة.

20 أشترط العشرة الطيبة والإحسان لأحظى بالأمان

فتاة تقية ومتخلقة من ولاية باتنة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة بالبيت، سمراء البشرة، تتمنى الاقتران حسب الأصول وسنة الله ورسوله مع رجل صالح وشريف، لا يتعدى 39 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا دون أولاد، ترضى الإقامة معه في أي مكان، شرط العشرة الطيبة والإحسان، وأن يكون لديه عمل مستقر.

30  مستعدة للاقتران في أقرب الآجال

سميرة من العاصمة، شابة متفهمة وناضجة في الـ 24 من العمر، تمارس حرفة الخياطة، متوسطة القامة صاحبة عينين جميلتين ساحرتين، تناشد شريك الحياة لتبدأ معه المشوار تحت سقف الحلال وتؤسس بمعيته بيتا أساسه المودة والاحترام، لا يتعدى 40 سنة، جاد ومستعد للاستقرار في أقرب الآجال، من العاصمة أو الوسط الجزائري.

40 لمن يرغب في التعدد.. فرصة لا تُعوض

سارة من مستغانم، ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 26 سنة، سمراء أنيقة، تود التعرف على ابن الحلال لتكمل معه نصف الدين على سنة الله والرسول الكريم، رجل جاد ومسؤول من أي منطقة، لا يتجاوز عمره 50 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يضمن لها الهناء ويعاملها بما يرضي الله.

–          الطيبون للطيبات

400 مهندس يخطط لحياة مثالية مع زوجة من إحدى المدن الشرقية

كمال من قسنطينة، لم يسبق له الزواج في الـ 46 من عمره، مهندس دولة لديه عمل مستقر، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة ومقبول الشكل، يبحث عن ابنة الحلال لتكون له زوجة وشريكة صالحة، يتمناها ذات أخلاق حسنة يؤسس معها بيتا قوامه المودة والاحترام، تناسبه سنا، لا يبالي بوضعها الاجتماعي، يفضل زوجة عاملة من قسنطينة أو الشرق الجزائري.

 500 لا أمانع الارتباط بمطلقة أو أرملة دون أولاد

عبد القادر من غليزان، رجل شريف يبلغ من العمر 42 سنة، يمارس أعمالا حرة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، أبيض البشرة، طويل القامة، يسعى لإتمام نصف دينه مع امرأة حنون وصادقة تقدره وتعينه على تأسيس بيت في رحاب المودة والاحترام، يقبلها مطلقة أو أرملة دون أولاد، عمرها من 27 إلى 46 سنة، متوسطة القامة، ومقبولة الشكل، عاملة أو ماكثة في البيت من أي ولاية.

600 مرهف الإحساس سيجعلك أعز الناس

حسان من عنابة، أستاذ اللغة الفرنسية، يبلغ من العمر 50 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، رقيق المشاعر ومرهف الإحساس، يرغب في الارتباط وتجسيد الحلال بما يرضي الله والرسول، مع امرأة مثقفة وأصيلة من ڤالمة، سطيف أو الشرق الجزائري، لا يتعدى عمرها 42 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة دون أولاد، لا يمانع الارتباط بامرأة عاملة، يعدها بحياة ملؤهت المودة والأمان.

700 في الأربعين يقبل زوجة في الخمسين

كمال من البويرة، عمره 47 سنة، موظف مستقر، مطلق دون أولاد، يبحث عن زوجة متفهمة وجادة ليعيد بناء حياته على أسس قوية من التراضي والتوافق، من العاصمة أو الوسط الجزائري، عمرها من 40 إلى 50 سنة، يتمنى زوجة عاملة من سلك التعليم أو الصحة، ليعش معها الألفة والمحبة

–          الجواهر الروحانية لحياة خالية من السلبية

تشعر بالفشل في حياتك؟ قلة الحظ تطاردك والوساوس والهواجس تمنعك من العيش بسلام؟ قد يكون ذلك بسبب قوة خفية أو أفعال مؤذية، للتخلص من هذه الاشكالية الأخ مراد يضمن لكم المساعدة الشرعية من أجل تسهيل أموركم وللحصول على لؤلؤة الحياة الهنية فسارعوا للاتصال على الأرقام الآتية:

 

3800، 3801، 3002

رابط دائم : https://nhar.tv/n7VM2
إعــــلانات
إعــــلانات