إعــــلانات

عاصمية تحلم بالإستقرار وإعمار الدار

عاصمية تحلم بالإستقرار وإعمار الدار

الرقم السري :

138166

عاصمية تحلم بالإستقرار وإعمار الدار

أتوسم الخير الكبير في هذا الركن الذي منحني فرصة أن أبثّ ما أريده من شروط جد بسيطة في شريك حياتي. الذي أتمنّاه بسيطا شهما وحنونا. أنا عاصمية في العقد الرابع من عمري. لم أنل قسطا كبيرا من التعليم لكن حنكتي في إدارة أمور البيت تفوق كل توقع. فأنا ربة بيت ممتازة ولي من حبّ المسؤولية الكثير. وهذا ما جعلني أتشجع لأن أكون المبادرة للبحث عن شريك العمر الذي أعده أن أكون نعم الزوجة والرفيقة.

لا أريد من شريك العمر سوى أن يكون من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز56سنة. أريده أعزبا كما أنني لا أرفض أرملا بأولاد أكون لهم نعم الأم والصدر الحنون.

الرقم السري :

138167

متديّنة من الشرق تقبلك لو كنت في الستين

أعتبر أن أعظم شعور بالنسبة للمرأة أن تحظى بزوج يسعدها ويثني على جميل الخصال التي فيها. وأنا أتوق لأن أجد لي روحا تعانق روحي تفهم ما يدور فيها وتتمكن من فك أسرارها والغوص في ثناياها. أنا خمسينية من أم البواقي، مطلقة بدون أولاد، على قدر من الجمال والإحتشام. ماكثة في البيت بقناعة أن دوري لا يقتصر على التنظيف والطبخ. بل هو يتعداه إلى السهر على راحة من أحبهم. وعلى الإستزادة من نبع الدين الذي والحمد لله تجدني حياله غير مقصرة بالمرة.

أريد أن أرمم حياتي مع رجل كفء يقدرني ويحترمني، يمنحني السعادة والأمان لا تهمّني الولاية فالإحتواء بالنسبة لي أجمل غاية. وعن السنّ فأنا أريد من رفيق دربي أن لا يتجاوز عمره60سنة، أقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين.

الرقم السري :

138168

سطايفية طيبة ستحيا معها الحب والمودّة

لطالما وددت أن أحظى بنفس ما حظيت به من طرف أهلي، فأنا والله مدللة محبوبة من طرف الجميع. نشأت بين ما يعطيني كل يوم جرعات من التقدير والمودة، لذلك تجدني غير متكلفة ولا يهمني سوى الإحتواء والمودة. وهذا ما دفعني اليوم أن أطلب من القائمين على مركز الأثير. من أن يكونوا سببا في ظفري بمن هو أجدر بقلبي  البسيط التفاصيل. ومن هذا الباب أريد أن أحظى بزوج طيب صادق يشدّ أزري.وحتى أعرفكم بنفسيفأنا شابة من ولاية سطيف. في ربيعي الأربعين، عازبة لم يسبق  لي الزواج، حرفية وبنت أصول، جميلة الشكل ومتوسطة القامة. ربة بيت ممتازة وسليلة أسرة شريفة.

أحلم بالاقتران على سنة خير الأنام، إلى جانب رجل يؤمن بي ويمنحني دفعا في الحياة. رجل يقدر المرأة يتخذني زوجة ورفيقة عمر، سنه يكون أقل من 50 سنة. أريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري، لا يهمني إن كان أرمل أو مطلق او أعزب. شرطي أن يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

طالع أيضا :

من تقبل التعدد وتكون زوجته على سنة سيد الخلق

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/0xMER
إعــــلانات
إعــــلانات