إعــــلانات

من يمنحني الراحة أهديه المودة والدلال

من يمنحني الراحة أهديه المودة والدلال

الرقم السري :

136961

من يمنحني الراحة أهديه المودة والدلال

أنا شابة في الـ35 من العمر. نهلت من العلم أهلني وبفضل الله أن أكون مربية أجيال تمتهن بضمير رسالة تلقين العلم. والحمد لله رأيت ما رأيت في الحياة ليزرع في قلبي قناعة عظيمة. بأنه مهما بلغنا ومهما تحصلت في الحياة على ماديات، يبقى الشعور بالأمان والمودة مطلبنا الأول والأخير في الحياة. لهذا ومن منبر صفحة أدم وحواء، أريد أن أبلغ النداء لرجل جاد ينوي الحلال بعزباء محترمة جميلة الشكل. تتمنى أن تكون عروسا في أقرب الآجال.

صدقوني إن قلت لكم أنني لا أشترط سوى أن أحياء في هناء، إلى جانب رجل تقي يخشى الله. كما يكون من إحدى ولايات الوسط، سنه أقل من 45 عام، لا يهم إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد. يكون فقط عاملا مستقرا.

الرقم السري :

136962

بالوفاء والصفاء والمودة سأعاملك مدى الحياة

منذ أن وعيت في هذه الحياة، وأنا أمن أنه لا يوجد أجمل ولا أروع من العيش وسط عائلة برابطة متينة. عائلة تهون على بعضها البعض مصاعب الحياة، كما وتنعم بفضل الحب بالسلم والسلام، لهذا أردت لأن تكون لي فرصة اليوم. من خلال هذه الصفحة لأناشد زوجا صالحا ّأهديه المودة وأسكن إليه ويسكن إليّ، وأكوّن إلى جانبه أسرة متراصة. فلكل من يهمه الأمر أقول: أنا امرأة عاصمية، مضى من عمري 50 سنة، عزباء لم يسبق لي الزواج. ماكثة في البيت، مدبرة جيدة لشؤونه أبتغي الحلال على سنة الله ورسوله إلى جانب إنسان واع ومسؤول. كما يكون رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يريحني ويبسطني ويجعلني أميرة على عرش قلبه. لا يهمني من أي ولاية يكون، سنه لا يكون أكثر من 65 سنة، أقبله أرمل أو مطلق حتى بأولاد. وحبذا لو يكون لديه سكن خاص، فأين أجد أيها الشهم، لأحيا إلى جانبك في وئام.

الرقم السري :

136963

سأجعلك في الحياة الأسعد.. وأعاملك بإخلاص وود

لا يوجد في الحياة أجمل من أن تجد الدعم المعنوي والمحبة والمودة من قلب مخلص ووفي، يعطيك الأمان ويحتويك بالحنان. شخصا صادقا يبدد عنك ما يدمي قلبك، وينهك روحك، وهذا بالذات ما أبحث عنه. رفيق لدربي من شأنه لأن يغمرني بالسعادة بكل بساطة.

فلكل من يهمه أمري أقول: أنا امرأة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 48 سنة، لم يسبق لي الزواج. موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، جميلة الشكل، طيبة وحنونة، أرغب في الاقتران على سنة خير الأنام، وتحت ظل الستر والحب. إلى جانب رجل يقدر ما بلغته من نجاح وتألق في عملي، كما لا يتجاوز 55 سنة. كما أقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين، قادر على المسؤولية وجدير بأن أكمل معه مشوار العمر والحياة.

طالع أيضا :

من تقبل عرضه وتحصل على تأشيرة الإستقرار في قلبه

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/uYeRL
إعــــلانات
إعــــلانات